recent
أخبار ساخنة

حصلت من موقع Fiverr على 500 دولار

حصلت من موقع Fiverr على 500 دولار

Fiverr عبارة عن منصة مستقلة مصممة لتزويد المستخدمين بفرصة شراء خدمات مقابل 5 دولارات.


تم إطلاق الخدمة في عام 2010 ، وقد نمت الخدمة بشكل كبير ويرجع ذلك جزئيا إلى توافرها للمسوقين الرقميين - الجميع من كبار المسئولين الاقتصاديين إلى بائعي الطاقة في Amazon FBA ، والاستعانة بمصادر خارجية لمهام وضيعة للخبراء الذين يقدمون خدماتهم من خلال المنصة.


في عام 2015 ، بدأت القصص في الظهور لمقدمي الخدمات الذين يحققون إيرادات / أرباح كبيرة من النظام ، مع إيرادات تبلغ عن SPXMAC تبلغ 40,000 دولار أو أكثر شهريا (وهو إنجاز رائع).


مع وضع ذلك في الاعتبار ، تم جذب الأشخاص ذوي المهارات والخبرات والخبرات الحقيقية لتقديم خدماتهم من خلال النظام ، بما في ذلك أنا.


تحقيقا لهذه الغاية ، شعرت أنه من المناسب مشاركة بعض التقدم الذي أحرزته مع المنصة. انها ليست كمية كبيرة ، ولكن يمكن أن تعطي بعض الناس نظرة ثاقبة ما يصلح وما لا يصلح.


نظام Fiverr عبر الإنترنت (كيف يعمل)

أهم شيء يجب تقديره مع Fiverr هو أنه يجب على المورد إنشاء العرض للعميل.


على الرغم من وجود العديد من مواقع الويب "المستقلة" الأخرى ، إلا أنها تعتمد على العميل لخلق وظائف/العربات وأن الموردين يسهلون من خلال نشر المقترحات. سيقوم العميل بعد ذلك بالتدقيق في المقترحات واتخاذ خيار.


نظرا للطبيعة المعاكسة لنظام Fiverr ، فقد فتح طريقة جديدة يعمل بها نظام "freelancing".


بدلا من البدء في العمل ، فإن مزود الخدمة قادر بشكل أساسي على توفير عدد من" المنتجات " / "الخدمات" التي يمكنهم من خلالها منح المشترين مجموعة عمل أكثر تنظيما ومنهجية.


على سبيل المثال ، إذا كنت مورد شعار - سوف تبيع خدمة "تصميم الشعار" الخاصة بك مقابل 150 دولارا-والتي يمكن للمشترين القدوم إليها وطرح الأسئلة والشراء.


والحقيقة هي أن هذا النموذج الجديد مختلف ، وفي كثير من الحالات أفضل ، من النموذج السابق. وهو يركز على المنتج / الخدمة المقدمة ويشجع المورد على تنظيم عملية التسليم قدر الإمكان-مما يسمح بجودة أعلى وأسعار أرخص وتقديم خدمات أكثر كفاءة.


إذا كنت تبحث عن إنشاء منتجات/خدمات فعالة (مربحة) لإدراجها على الموقع ، فإن المفتاح هو فهم ما يبحث عنه المشترون بالفعل والقدرة على تسهيل ذلك بأكثر طريقة ممكنة مبسطة. هذا هو المكان الذي بدأت مع عرض الخدمة الخاص بي.


منتجات / خدمات للبيع

من الواضح أن كل سوق / منصة لديها الفائزين والخاسرين.


أهم شيء وجدته على المنصة هو أن هناك بالفعل طريقتان "اثنان" لإدراج المنتجات / الخدمات:


قائمة المنتجات / الخدمات بناء على تجربتك-إذا كنت مصمم جرافيك ، فقم بإنشاء أغلفة الكتب الإلكترونية أو تصميمات الشعار أو قوالب موقع الويب مقابل رسوم ثانوية


قائمة المنتجات / الخدمات بناء على طلب السوق-كما ذكرنا، يستخدم العديد من" المسوقين الرقميين " Fiverr كمصدر لخدمات غير مكلفة ، ولكنها عالية الجودة ، لأعمالهم التجارية المتنامية عبر الإنترنت


من المحتمل أن يستغرق الأول وقتا أطول لتحمل الكثير من الفاكهة ؛ سيكون الأخير أسرع بكثير ، ولكنه سيسمح بإبداع أقل في العرض.


بعض القوائم الأكثر شعبية التي وجدتها هي خدمات كتابة "أوصاف قائمة منتجات Amazon". الأكثر نجاحا منهم هو "SPXMAC" التي تجعل أكثر من 3 30k / 4 40k شهريا.


يوجد حاليا 3 مزودي لهذه الخدمة ، وعادة ما يتلقون ما بين 15 و 30 طلبا يوميا لحفلاتهم الموسيقية. SPXMAC هو بالتأكيد الزعيم.


تجربتي

لشرح, ليس لدي هذا تحت اسمي; لقد ساعدت صديقا على تأسيسه وشاركنا الأرباح.


للقيام بذلك ، بدأت بإدراج عدد من الخدمات العامة على نظام Fiverr بناء على تجربة صديقي في العالم الحقيقي (شارك في التمويل).


بدأنا بكتابة المقالات-تخيل أن عددا من المدونات "المالية" الراقية (التي تعتمد على الجودة والدقة والمحتوى الدقيق) ستكون على استعداد لتوظيف خبير شارك في عدد كبير من المعاملات والمعاملات مع كونسورتيوم خاص في لندن وهو على دراية كبيرة بالتكنولوجيا.


كتبت قائمة الملف الشخصي الذي شرح عمله في هذه الصناعة ، تجاربه و (الأهم من ذلك) لماذا سرد خدماته على Fiverr.


بالنسبة للجزء الأخير ، شرحت أنه كان يتطلع إلى تطوير علامته التجارية الشخصية وشعرت أن كتابة المقالات مقابل المال ستكون الطريقة الأنسب للقيام بذلك. بدلا من إرسال رسائل الضيف ، وهذا من شأنه أن يعطي سابقة لقطة لمن كان يجعل عملية الشراء.


يبدو أن هذا يسير بشكل جيد نسبيا (مع قيام عدد من مشغلي المدونات بشراء مقالاته واستخدام اسمه/وجهه كـ "المؤلف" على مواقعهم).


أما بالنسبة للمنتجات التي قدمناها، فإن أول شيء جربناه هو خدمة كتابة المقالات "فوركس". لم يكن شائعا جدا ، لأنه سوق مزدحم للغاية وعادة ما يعمل في دورات (أي عندما ينخفض زوج العملات USD / GBP ، إلخ.).


الشيء الذي كان جيدا للغاية هو مقالات "التشفير" - التي كتبناها مقابل 25 دولارا لـ 10. كان هذا منخفضا جدا ، لكنه سمح لنا بالحصول على بعض التقدم من حيث المراجعات / التعليقات على النظام.


معظم الناس الذين اشتروا الحزم سيسمحون لنا فقط بمعرفة المقالات التي يجب كتابتها (كتبنا في الغالب عن اتجاهات السوق الحالية ، وأهمية blockchain ، إلخ.)- وبدأت في التركيز على التوسع قدر الإمكان.


كانت عناصر "التشفير" جيدة (لقد حققنا 500 دولار لكل منهما في الأسبوع الأول) لكنها كانت غير مستدامة بمثل هذا السعر المنخفض. كنا على حد سواء استنفدت ، وعلى هذا النحو قررنا رفع الأسعار إلى حد ما - مما قلل بشكل كبير من مقدار الفائدة/الخصم.


ومع ذلك فإن ردود الفعل التي تم الحصول عليها و نوعية المشترين تحسنت بشكل ملحوظ ، على الرغم من أن وتيرة المشتريات انخفض.


التوصية

أكبر شيء وجدته مع وقتي على الإنترنت هو استخدام وجهك الخاص.


لقد فعلت عدد من الأشياء في الماضي تحت أسماء مستعارة. بعض منهم كان شرعي (تشغيل ثاني أكبر موقع ويبكينز) ، ولكن الغالبية كانت ببساطة لأنني لم أكن أريد الناس لمعرفة ما كنت أفعله.


في حين أن هذا كان سببا مشروعا لإخفاء هويتي ، فإن الحقيقة البسيطة هي أنها منعتني من النمو بسرعة كبيرة. تحقيقا لهذه الغاية ، كان أحد الأشياء الرئيسية التي بدأت أفعلها لصديقي هو التأكيد على أهمية امتلاك اسمك-التأكد من طرح تجاربك الفريدة وأفكارك وخبراتك باعتبارها جوهر سبب اعتبار شخص ما لك.


إذا قررت التورط مع Fiverr ، أقترح أن هذه هي واحدة من الطرق القليلة "لامتلاك" اسمك عبر الإنترنت من خلال توفير المحتوى الفعلي. فكر في الأمر على أنه امتداد لـ LinkedIn أو Twitter-نقطة اتصال " اجتماعية "يمكن من خلالها للمجتمع" عبر الإنترنت " التفاعل معك.

google-playkhamsatmostaqltradent