recent
أخبار ساخنة

دليلك لتسويق المحتوى

دليلك لتسويق المحتوى

إذا كان لديك مستوى جيد من اللغة الإنجليزية وترغب في الكتابة ، فيمكنك التفكير في إجراء محتوى موقعك أو مدونتك بنفسك. ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر بكثير تسويق المحتوى من وجود حب الكتابة. هذا هو السبب في أنه قد يكون من الحكمة تسليم المحتوى الخاص بك إلى الكتاب المحترفين.


لماذا يتم توظيف مؤلف الإعلانات؟

يعرف الكتاب المحترفون كيفية إشراك جمهورك مع ضمان تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث.


ليس من الجيد أن يكون لديك منتجات أو خدمات تبرز إذا كان الناس لا يعرفونها. هل يمكن أن يكتب عن ما تقدمه والناس يمكن أن نفهم ، ولكن محركات البحث؟ عند الكتابة مع وضع محركات البحث في الاعتبار ، يجب عليك تضمين كلماتك الرئيسية ، ولكن تأكد من أن المحتوى منطقي أيضا لأولئك الذين يقرؤون.


كلماتك الرئيسية هي كيف تعرف محركات البحث ما تقدمه. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع يعامل الكلب ، كلماتك ستكون " يعامل الكلب "و"يعامل الكلب". هذه الكلمات سيتم إدراجها في المحتوى ولكن يجب أن تكون طبيعية.


يجب عليك أيضا الحرص على عدم الإفراط في الاشياء المحتوى الخاص بك مع الكلمات الرئيسية لأنه يذهب ضدك. مؤلف محترف يعرف كيفية الكتابة للقراء ومحركات البحث مما يتيح لك أفضل فرصة ممكنة لكسب رتبة أعلى في محركات البحث.


سوف محرر المملكة المتحدة جيدة تكون قادرة على البحث والكتابة على أي موضوع وتقديم مجموعة من الخدمات مثل بلوق وظيفة ، مقالات ، استعراض ، البيانات الصحفية وأكثر من ذلك. مرة واحدة كنت قد وجدت مؤلف جيد تأكد من الاحتفاظ بها, أنهم تستحق وزنها ذهبا. عادة ما تشمل خدماتهم:

· البحث عن المواضيع
· اكتب
· فهم محرك البحث الأمثل
· التدقيق اللغوي
· إدارة المشاريع
· تحميل المحتوى إلى بلوق وورد
· الصورة مصادر
· التحديثات وسائل الاعلام الاجتماعية.
· كما ترون أعلاه ، فإن وظيفة مؤلف الإعلانات أكثر بكثير من الكتابة.


ما هو تسويق المحتوى؟

يأخذ تسويق المحتوى من التسويق التقليدي. باختصار ، إنه نهج يركز على إنشاء وتوزيع محتوى ثابت ومناسب لعملك.


من خلال تحميل محتوى ثابت إلى مدونتك أو موقعك ، فإنك تجذب الزوار وتحولهم إلى عملاء.


يجب أن يكون المحتوى الذي تقوم بتحميله دائما ذا قيمة للقراء ، على سبيل المثال ، من خلال الإجابة على الأسئلة والأسئلة التي لديهم.


من يستخدم تسويق المحتوى؟

يستخدم جميع المسوقين تقريبا تسويق المحتوى ، بما في ذلك بعض الأسماء والشركات الأكثر شهرة. أنه يعمل بشكل جيد للشركات الكبيرة والصغيرة مع الشركات شخص واحد.


لمعرفة كيفية عمل جون دير لتسويق المحتوى لهم ، تحقق من الفيديو أدناه.


يساعد المحتوى الجيد على إبقاء الزوار على موقعك ، وتحويل الزوار إلى عملاء ، ودفع المبيعات.


الحصول على تصنيفات أعلى في محركات البحث

يساعد المحتوى الرائع نشاطك التجاري في الحصول على تصنيفات أعلى في محركات البحث. مهمة Google هي تقديم المعلومات الأكثر موثوقية وذات الصلة في السوق. لذلك ، يجب أن يكون أي محتوى تضعه على موقع الويب الخاص بك موثوقا وملائما.


لا يجب أن تكون ذات صلة وموثوقة فحسب ، بل يجب أيضا إرسالها إلى Google ومحركات البحث الأخرى باستمرار. نعم ، المحتوى المتسق هو عامل رئيسي في تحقيق مرتبة أعلى في محركات البحث.


الكلمات الرئيسية والمحتوى طويلة

ذكرنا بإيجاز أهمية استخدام الكلمات الرئيسية والعبارات في المحتوى الخاص بك وهنا نتحدث عن ذلك أكثر من ذلك بقليل.


في حين أنه من المهم أن يكون المحتوى ذات الصلة وموثوق بها ، مع الكلمات الرئيسية ، وطول المحتوى مهم أيضا. وهذا ما يسمى محتوى طويلة ونحن نتحدث عن بضعة آلاف من الكلمات حوالي 3000 منهم.


من خلال وجود محتوى طويل على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، يمكنك ترتيب كلمات رئيسية متعددة بشكل جيد.


يمكنك أيضا الحصول على فرصة أفضل بكثير للحصول على "ظهرت المقتطف" على محرك البحث جوجل. هذا الموقف هو واحد من أكثر مطمعا أن الكتاب ومشرفي المواقع تهدف إلى الوصول إليها لأنها يمكن أن تعمل العجائب في جذب القراء والعملاء.


بالنظر إلى الكلمات الرئيسية والعبارات ، يجب عليك أيضا التركيز على الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل. يمكن أن تكون الكلمة الرئيسية النموذجية "يعامل الكلب". يمكن أن تكون الكلمة الرئيسية طويلة الذيل "رخيصة يعامل الكلب في المملكة المتحدة" أو"شراء يعامل الكلب على الانترنت في المملكة المتحدة".


قد يكون من الصعب أن تحتل مرتبة عالية إذا كنت تبيع شيئا لديه منافسة قوية ، ولكن لديك فرصة أفضل لتحتل مرتبة عالية للكلمات الرئيسية طويلة الذيل. هذه هي الكلمات الرئيسية التي يكتبها الأشخاص على محركات البحث عند النظر إلى إجراء عملية شراء.


يمكنك تحسين هذا إذا كان لديك متجر من الطوب وقذائف هاون من خلال تضمين المنطقة التي تخدمها. على سبيل المثال ، "buy dog treats online in London" أو "buy dog treats online in Ealing".


إعادة استخدام المحتوى الموجود على تصنيفها

قد يكون لديك بالفعل محتوى مكتوب على موقعك أو مدونتك ، لكنه لا يصنف بشكل جيد على Google. لا تدع هذا المحتوى تضيع; بدلا من ذلك ، يمكنك إعادة استخدام لجعله العمل بالنسبة لك.


سيتمكن الكاتب الجيد من أخذ هذا المحتوى الموجود وإعادة كتابته ، وإضافة المزيد من المحتوى إذا لزم الأمر لتلبية الإرشادات المذكورة أعلاه لمقال طويل و / أو إضافة كلمات رئيسية وكلمات رئيسية طويلة الذيل.


تتضمن بعض العوامل التي تشرح سبب عدم تصنيف المحتوى الخاص بك بشكل جيد ما يلي:

· المحتوى قصيرة جدا
· قد لا يكون لديك ما يكفي من الكلمات الرئيسية أو العبارات لمحركات البحث لالتقاط
· قد يكون هناك الكثير من المنافسة على كلمة رئيسية / عبارة رئيسية معينة
· يمكن أن تساعد الكلمات الرئيسية المختلفة في ترتيب المحتوى الخاص بك


الروابط الداخلية والروابط الخلفية

تعتبر الروابط الخلفية مهمة لترتيب موقع ويب في محركات البحث ، ولكن هل تعلم أن الروابط الداخلية تلعب أيضا دورا مهما؟


يجب عليك تضمين روابط داخلية لصفحات مستهدفة من موقع الويب الخاص بك. تختار Google ما إذا كان موقعك سيظهر في SERPS استنادا إلى الروابط الداخلية. يمكن أن تساعد الروابط الداخلية محركات البحث على فهرسة موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل.


كتابة محتوى جيد وهناك فرصة أفضل أن المواقع الأخرى مرتبة للغاية سيعود لك وهذا ما يسمى الروابط مرة أخرى. كلما زادت الروابط المصرفية لديك ، كلما كان موقعك أفضل في نظر Google ومحركات البحث الأخرى.


الصور المستخدمة في تسويق المحتوى

على الرغم من أهمية الكلمات وطول المحتوى الخاص بك ، إلا أنه من المهم بنفس القدر جعل مقالاتك ومنشوراتك سهلة القراءة وذات صلة بالقراء. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تحتاج إلى تضمين صور عالية الجودة.


الصور هي أيضا جيدة لمحركات البحث ، إذا كنت تنفيذها بشكل صحيح. تتضمن الممارسات التي يجب تذكرها ما يلي:

· ضع وصفا في النص البديل ، ويفضل استخدام كلمتك الرئيسية
· استخدم شرطة في أسماء ملفات الصور لفصل الكلمات الرئيسية
· قم بتضمين تعليق في الصورة ، بما في ذلك التفاصيل ذات الصلة.


باختصار

بالنسبة للملخصات ، يجب أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن سبب وجود كتاب محترفين مثلنا.


يمكننا مساعدتك على إشراك جمهورك وتعزيز موقع الويب الخاص بك في تصنيفات محرك البحث من خلال النظر في كل ما سبق وأكثر في المحتوى الخاص بك.


انتقل إلى موقع الويب واستخدم نموذج الاتصال الخاص بنا لإعلامنا بما تحتاجه ، من مشاركة مدونة 500 كلمة إلى مشاركة طويلة تزيد عن 3000 كلمة مع الكلمات الرئيسية.

google-playkhamsatmostaqltradent