recent
أخبار ساخنة

كيف تتقدم بنجاح وتوظف المستثمرين؟

كيف تتقدم بنجاح وتوظف المستثمرين؟

محادثة صغيرة مع مستثمر محتمل يمكن أن يؤدي إلى استثمار أحلامك. ولكن كيف يمكنك الاقتراب من مثل هذه المحادثة؟ كنت تعمل ليلا ونهارا في البدء الخاص بك. لديك فريق الفوز وبذل قصارى جهدكم لتطوير منتج كبير. الآن كل ما عليك هو العثور على المستثمرين. أنت تعرف أن ما يفصلك عن حلم حياتك هو مكالمة هاتفية. حسنا, هناك أخبار جيدة وأخبار سيئة. تبدأ جيدة-من الممكن! الأخبار السيئة هي أن الأمر سيستغرق ، على ما يبدو ، الكثير من الوقت والجهد لتحقيق النجاح. إذا استغرق الأمر تشرشل ساعة لكتابة كل دقيقة من خطابه ، من أن يكتب لك ، الذي يعرض بدء التشغيل الخاص بك ، يولد تأثير والرغبة في سماع المزيد ، وسوف تكون مهمة أكثر صعوبة بكثير. من خلال الجمع بين العديد من الأدوات والحل البسيط ، يمكنك أيضا تحويل المنتج أو الخدمة الأكثر تعقيدا إلى منتج مثير وبسيط وقيمة. دعونا نبدأ:


حدد هدفا لمجال عملك

قبل أن تجلس لكتابة الملعب الخاص بك ، ضع لنفسك هدفا واضحا ومحددا. وينبغي أن يشمل هذا الهدف التوقيت والوضوح والكمية.


ما هو هدفك النهائي؟ الحصول على التمويل ؟ اجتماع آخر ؟ تعاون ؟ أي نصيحة ؟


يجب أن يكون أكثر تركيزا. على سبيل المثال ، تريد أن يتم تمويلك: كم من المال تحتاج؟ عندما كنت في حاجة إليها ؟ على مراحل أو في كل مرة؟ عليك أن تعرف بالضبط ما الذي ستطلبه. إذا لم يكن لديك هدف واضح ، فإن فرصة تحقيقه تصبح نتاج الحظ.


بعد أن تكون واضحا بشأن الغرض من أرضك ، يمكنك الجلوس للكتابة.


دعاية: تحفيز المستثمر

إذا كان لديك فرصة كبيرة ، وكنت جالسا وحده في غرفة مع المستثمر المحتمل الخاص بك. هذا لا يعني بالضرورة أن دماغه والاهتمام تعطى لك فقط. مهمتكم ، من البداية ، سيكون لالتقاط انتباهه الكامل والتركيز عليه تماما عليك.


هناك عدة طرق توليد الاهتمام في وقت قصير جدا. واحد منهم ، هو تقديم حقيقة كبيرة ذات صلة بمنتجك أو سوقك. سيؤدي ذلك إلى توليد الفضول ، ومن المحتمل أن يحاول المستمع فهم ما هو عليه. يمكن أن تكون الدعابة أيضا قصة شخصية ، مقالة مثيرة للاهتمام من صحيفة ، بحث ثوري ، أي شيء سيرتفع انتباهه. سوف تعمل دعابة الخاص بك بشكل أفضل إذا كانت القيمة "غمرت".


"طوفان القيمة": ما هو هناك بالنسبة له ؟

كوسيلة لجعل المنتج أو الخدمة رائعة ، تحتاج إلى التأكد من أن الشخص الذي يجلس أمامك ، يفهم القيمة له. بمجرد أن نتمكن من الاتصال بين دعابة والقيمة ، ونحن إنشاء "اختصار العقلية" ومستوى الاهتمام يزيد بشكل كبير.


على سبيل المثال ، عندما نسير في الشارع ونرى إعلان بطاقة الصفر قائلا "الصفر الآن والفوز$ 1,000,000" - الإعلان يمسك انتباهنا الفوري والفيضانات قيمة - نريد أن الفوز بأن 1 1,000,000.


وهكذا ، حتى لو كانت فرصنا في الفوز تتعارض مع جميع الحسابات الإحصائية والمنطقية ، فقد تم لفت انتباهنا بالفعل لأننا قدمنا على الفور ("غمرت المياه") بالقيمة ، حتى قبل شرح الفكرة العامة أو المنطق وراء ذلك.


جعلها بسيطة

بعد ذلك ، تمكنا من جذب الانتباه ، فقد حان الوقت لإخبار قصة منتجنا أو خدمتنا. وهنا الجزء الصعب الحقيقي: هل يمكن أن تفسر حقا ، وأحيانا في جملة واحدة ، ما شركتك \ المنتج \ الخدمة يفعل؟ العظمة الحقيقية للمنتجات الجيدة أو المعقدة حقا هي القدرة على جعلها بسيطة وملموسة.


تأكد من أنك لا تستخدم لغة عالية للغاية أو معقدة للغاية ، والتي عادة ما تخلق التعتيم وتغطي عدم القدرة على توليد تعريف واضح. إذا كنت قد تمكنت من القيام بذلك في شكل انخفاض وسوف اترك لك المزيد من الوقت للاستثمار في أجزاء أخرى من الأراضي.


لماذا فعلت ؟

قرب نهاية الملعب الخاص بك ، وحان الوقت لشرح لماذا أنت. لماذا أنت الشخص الذي يمكنه تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة. هذه نقطة حرجة تسأل المستثمر المحتمل عن ثقته (... والمال).


وهنا نقطة للتركيز على تجربتك الميدانية فريدة من نوعها ، والفوز مزيج الفريق أو النجاحات السابقة. من المهم أن نتذكر أن معظم القرارات التي نتخذها غير عقلانية ، لذلك لا بد من استخدام أساليب الموقف والعرض لتعزيز رسالتك ، ما لا يقل عن قائمة العناوين أو الإنجازات الخاصة بك.


نصيحة: نميل إلى ربط الثقة بالنفس - وبالتالي الثقة - عندما يكون الكتفين مستقيمان. حتى يكون كل شىء صلب !


مزيج من هذه المكونات ، الذي يبني الفوز الأرض ، وسوف تتطلب وقتك وجهدك من أجل صقل رسالتك. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي استخدام الاستشاريين الخارجيين بالإضافة إلى استخدام التقنيات الجديدة إلى تحسين أدائك.


ملاحظة: بالإضافة إلى استخدام PowerPoint القديم ، يمكنني أن أوصي بشدة .


كل عام ، يتم تأسيس مئات الشركات الناشئة الجديدة ، ومعهم ، تزداد المنافسة على المستثمرين. الانطباع الأول والتأثير الذي المشروع في بداية يمكن أن يكون تلك النقطة الحرجة التي من شأنها أن تفصل لكم من بقية ، وتسبب المستثمر للاستثمار فيكم ، فوق البحر الآخر من الشركات الناشئة.

google-playkhamsatmostaqltradent